الأحد، 11 ديسمبر 2011

مسجات عيد الميلاد


مسجات عيد الميلاد راس السنة 2012 مسجات عيد ميلاد 2012 رسائل اعياد الميلاد جديدة 2012

قلت أشوف بعض الناس قبل يحل ميعادك
وش اللي من هداياهم يليق بوجهك البدري
هديتم .. قفص وطيور..قلت في عيد ميلادك
أسوي مثلهم وأهديك طير في قفص صدري
****************************
كل عام وأنت لقلبي مصدر النور
كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح
كل عام وأنا أجمع كلمات الحب
لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها
وبمشاعر خالية من التزييف
أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق
كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة
************************
تمنيت أكون أناوياك
عالبحر نضوي الشموع
وننتظرالوقت يمرلجل
أحتفل بميلادك ياقمر
وأباركلك بلي مضى
واللي جايلك من عمر
وأهمسلك كل عام وإنت
بخيرياأحلى البشرتصدق
عاد احترت بالهديةالورد
ولاّ العطر لا إنت قدرك
أكبرمن هالقدرولجل
هذابهديلك كلمةتذكرني
بها طول العمرأحبك
ياأغلى البشر
************************
تمنيت أكون أول من يهنيك
وأكون فهاليوم منك قريب بس شاءت
الأقداروكل واحد منافطريق
مدري من السبب أنا ولاّ إنت بس اللي أعرفه
كل واحد منا عن الثاني بعيد
حبيبي أنامانسيت وبهاليوم الشمع ضويت
ولما جا الوقت طيفك هنيت
كل عام وانت بخيرترى والله لك حنيت
الله يحفظك ياأغلى من حبيت
************************
كل عاام وإنت حياتي يا حياتي
أبحتفل بميلادك حتى لو طالت بيننا المسافاتي
أنا من لي غيرك يستاهل كل تضحياتي
روحي وعمري وقلبي فدوه لك يا غلاتي
بقربك حلت ساعاتي وبحبك حققت أمنياتي
الله يخليك لي يا غناتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق